السعر: 390 درهمًا إماراتيًا

المدة الزمنية: 45 دقيقة

تُعد رموش LVL من العلاجات الجديدة التي تمثل ثورة كبيرة في هذا المجال، وهي مصممة خصيصًا لحل مشكلات رموش العين؛ فقد ولت الأيام التي كنتن تكافحن فيها من أجل زيادة سخونة بكرات شعر رموش العين ولم تُعد هناك حاجة إلى إنفاق الكثير من الأموال على منتجات التجميل المختلفة! يتميز هذا العلاج بكونه حلاً شاملاً يحقق الراحة الفورية.

إذًا ما هذا العلاج بالضبط؟

تُعد رموش LVL من أسهل علاجات الرموش غير الجراحية منخفضة التكلفة على الإطلاق وذلك لسهولة وبساطة استخدامها. ويشير الاختصار LVL إلى الكلمات “Length-Volume-Lift” أي طويلة وكثيفة ومرفوعة. ومن الأسباب العديدة التي زادت من شهرة هذا العلاج منذ تقديمه للعالم هو أن الجميع يحتاج إلى أن تكون رموشه طبيعية. وهذا العلاج يضع نهاية لحاجتكن إلى وضع رموش صناعية لساعات طويلة

وقد يتساءل البعض لماذا يتعين علينا استخدام رموش LVL دون استخدام وصلات الرموش وأدوات التمويج. والحقيقة أن هناك فروق كبيرة بينها. أولاً، يستغرق استخدام وصلات الرموش وقتًا طويلاً (تستغرق ساعتين لتركيب المجموعة الكاملة) وهو أمر غير مثالي. ولا يُعد قضاء ساعتين كل صباح في وضع الرموش الصناعية خيارًا مقبولاً للمرأة العصرية. فضلاً عن ذلك، هناك بعض الأصماغ التي تُستخدم في تركيب هذه الرموش غير آمنة الاستخدام وقد تؤدي إلى مشكلات جلدية كارثية، كما تقتضي أيضًا إنفاق الأموال على صيانتها وتهذيبها كل 3 إلى 4 أسابيع وهو أمر غير عملي على الإطلاق.

أسئلة متكررة حول رموش LVL

ما هي رموش LVL؟

تختلف رموش LVL عن وصلات الرموش. وكلمة LVL هي اختصار للكلمات “Length-Volume-Lift” أي طويلة وكثيفة ومرفوعة، كما أنها علاج أكثر تقدمًا وفعالية من أدوات تمويج الرموش التقليدية؛ حيث تقوم رموش LVL بتقويم الرموش من الجذور حتى الأطراف.

ما الوقت الذي يستغرقه هذا العلاج؟

يستغرق العلاج برموش LVL نفس الوقت بصفة عامة؛ إذ لا توجد فوارق كبيرة من شخص لآخر. ويستغرق هذا العلاج في المتوسط 45 دقيقة في الجلسة الواحدة.

هل يسبب هذا العلاج الألم؟

لا، لا يسبب هذا العلاج أي ألم على الإطلاق؛ ففريقنا في براوز (Browz) يتوخى الحذر التام عند التعامل مع كل عميل من عملائنا، وهو أمر لا غنى عنه نظرًا لطبيعة العمل الذي نقوم به.

ماذا لو كان لدي بشرة حساسة؟

هناك بعض النساء تعانين من حساسية البشرة أكثر من غيرهن، وفي هذه الحالات نولي الاهتمام الأول لصحة وسلامة هؤلاء النساء. فإذا كنتِ معرضةً للإصابة بالحساسية وغيرها من التفاعلات، فعليكِ الإفصاح عن ذلك لأحد العاملين لدينا حتى نجري لكِ اختبار اللطخة.

إلى أي مدى تدوم فعالية هذا العلاج؟

في حالة اختياركم استخدام علاج رموش LVL، فإنه قد يدوم لفترة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع. ويعتمد طول فترة فعالية العلاج بشكل كبير على صحة الرموش الطبيعية وحالتها.

ما الضرر المترتب على العلاج؟

يمثل هذا الأمر قلقًا مشتركًا لدى العديد من عملائنا، ولكن نطمئنكم بأن هذا العلاج لن يترك أي ضرر على الرموش عند إزالته.

ما المبلغ المتوقع إنفاقه على هذا العلاج؟

يعتمد ذلك على المكان الذي تعيشين فيه. ففي المدن الكبرى، تكون الأسعار بصورة عامة أعلى من المناطق الأخرى.

هل يمكنني استخدام وصلات الرموش بعد هذا العلاج؟

إذا كنتِ تستخدمين وصلات الرموش منذ فترة طويلة وما زلتِ تشعرين بحاجتك إليها، يمكنكِ معاودة استخدامها بعد العلاج برموش LVL.

هل يمكنني وضع هذه الرموش بنفسي؟

على الرغم من أنه قد يكون لديكِ خبرة في استخدام المنتجات والمعدات المطلوبة، إلا أننا لا نوصى مطلقًا بمحاولة استخدام هذا العلاج في المنزل.