يُرجى اتباع التعليمات بعناية لضمان الحصول على نتائج جميلة ودائمة. وينبغي العلم أن في حالات عديدة، يُتوقع وجود لون غير متناسق عقب العلاج الأول! وهذا هو الغرض من زيارة اللمسات الإضافية!

اليوم الأول بعد العلاج

امسحي المنطقة التي خضعت للعلاج بقطعة مبللة من الصوف القطني، وضعي كريم ما بعد الرعاية باستخدام ضمادة قطنية نظيفة كل 30 دقيقة طوال اليوم الأول فقط!

الأيام الخمسة التالية

حافظي على جفاف المنطقة التي خضعت للعلاج (بدون ماء) وضعي كريم ما بعد الرعاية ثلاث مرات. قد تشعرين ببعض الحكة، وهذا أمر طبيعي. احرصي على عدم التقاط أو تقشير أو كشط المنطقة التي خضعت للعلاج، وإلا قد يؤدي ذلك إلى عدم تساوي اللون بعد العلاج، وقد تخاطرين بالإصابة بندوب أو بالعدوى. اسمحي لهذه المنطقة بالتقشر من تلقاء ذاتها.

عناية إضافية لمحدد العينين

مع محدد العيون، يجب استخدام المسكرة الجديدة بعد فترة الأيام الخمسة بدون مساحيق تجميل. لا تُعرّضي البشرة أثناء فترة التعافي لأشعة الشمس المباشرة أو سرير الحصول على اللون الأسمر أو الجاكوزي أو الساونا أو الماء المالح أو أحواض السباحة ذات الماء المعالج بالكلور أو رذاذ مياه الاستحمام المباشرة أو الماء الساخن أو أي كريمات للبشرة بخلاف تلك الموصى بها. قد تلتصق الرموش معًا، وبخاصة في الليل. قد يؤدي العلاج إلى انتفاخ الجفون أو رقتها أو جفافها أو احمرارها أو الإحساس بالحكة في المنطقة الخاضعة للعلاج، أو تقشرها.

عناية إضافية للشفتين

تجنبي الأطعمة المتبلة أو المالحة. تناولي المياه باستخدام قشة العصير. امتنعي عن القبلات. وتذكري أن اللون المختار سيصبح أكثر قوة وتحديدًا على الفور عقب العلاج، غير أن اللون سيهدأ ويزداد نعومة مع استمرار عملية النقاهة.

العناية طويلة الأجل

لا تستخدمي مقشرات البشرة على المنطقة المصابة. قومي بالحد من التعرض للشمس (أو استخدام مستحضرات الوقاية من الشمس) إذا ستؤدي إلى خفوت مستحضرات التجميل الدائمة الخاصة بك. يوصى باستخدام معزز اللون في غضون 18 شهرًا للحفاظ على المستحضرات الدائمة بالشكل الأمثل.